Wednesday 23 January 2013

امل العوضي : حكايتي مع ماجد المهندس

شاركت النجم ماجد المهندس كليبه “أنا حنيت” نود أن نعرف كواليس التعاون التي تمت بينكما؟
كنت متواجدة في الدوحة للمشاركة في إحدى المسرحيات هناك، وكان ماجد المهندس وفايق حسن يبحثان عن ممثلة تؤدي مشاهد تمثيلية في هذا الكليب، فتم اختياري تحديدا للمشاركة ولم تكن هناك بدائل لأسماء أخرى، وحرصوا على مشاركتي في هذا الكليب.
* من كان حلقة الوصل بينك وبينهما؟
طلبا من الإعلامي ومؤلف المسرحية تيسير عبدالله رقمي الخاص لكي يتواصلا معي، وبالفعل حدث هذا العام فالموضوع بدأ في الدوحة وانتهى في اسطنبول.

دور الحبيبة
• حدثينا عن قصة الكليب التي تسلط الضوء حول قصة رومانسية لفتاة تُذل بعد ترك حبيها وتتوسل له بالعودة؟ هل عشت التجربة في الحقيقة؟
لم أعش هذه القصة على أرض الواقع لكن قمت بتجسيد هذا الدور المطلوب مني في الكليب، وتقمصت دور الحبيبة التي ذلت بعد فراق حبيبها عنها، كذلك لا أنكر بأن كلمات الأغنية مؤثرة جدا من لوعة الفراق والحب.
• لو فرضنا أن هذا الوضع حدث حقيقة معك هل بالفعل ستذلين لرحيل رجل من حياتك؟
مستحيل أن أذل لرجل حتى لو كان حبيبي، لا أنكر لوعة الفراق صعبة ومرة لكن كبريائي وعنفواني لا يسمحان لي بالخضوع لحب رجل يذلني.
• هل هذا أول لقاء شخصي يجمعك مع ماجد المهندس وجها لوجه؟
نعم مع أني أعتبر حالي من محبيه، وكثيرا ما كنت أحرص على سماع حفلاته.
• صفي لي ماجد المهندس كإنسان؟
إنسان بمعنى الكلمة، جوهره طيب، ومتواضع، ورومانسي جدا، ويعجز اللسان عن وصفه، كذلك الحال بمدير أعماله المخرج والشاعر فايق حسن وأنا أحببت التعامل معهما.

1 comment: